ام عبدو ناوليني هل دربكة من عندك لشوف يلا صبايا و رجونا فتلتكن يلا تقبريني لولية وهدهد قومو فرجج الخالة رقصاتكن الحلوين يلا تقبروني .. وبعد الدء والرئص والفئش اجا دور هدهد .. وهون قالت لؤلؤة بنت خالتي برضاي عليكي بدنا نسمع زلغوطة منك .. وانتو يا جماعة يلا حركو القصة و ناولوني صحن النقرشة لاعرف غني واشتغلتلكن هالدربكة واشتغل الغنه

يلا سوا يا حلوة نسهر في رياض الياسمين
نقطف الورد من على امو و العوازل نايمين
يا يامو يسلملي قوامو
احلى من السكر كلامو
والقلب تولع في غرامو
هل الاسمر سيد الحلوين

ياسمين الشام على خدك وحلاوت العسل من شهدك
اسم الله عليك يا قمر يامشاء الله عليك يا قمر
يا قمرنا يا منور
مين قدك
قدك مياس مياس قدك يا سمرمر

وهالدربكة شغالة دق دق ددقدد قد قدددد ق ق وتيته مبسوطة كتير وطاير عئلا من الفرح وكل شوي تقلون :

يلا زئفة يا صبايا و زلغوطة تشكلي آسي يا هدهودة
وهدهودة مافيها إلا تزلغط
لللللللللللللللللللييييييييييييشششششششششش

هههههههههههه واشتغلت المجاكرة
ترق ترق ترق تك تك تك
وفي صبية تانية عم تغني

تعي عالفي تعي عالفي
انا بدي شوفك لحظة بالله سمحي شوي

البيضة قالت انا عيوني كبار (اه يا بيضة اه)
و فرحانة من الله بشعراتي هل طوال
روحي يا سمرة يا شعرك شعر جراس
بتروحي على الحمام ما بينبل بمي

تعي عالفي انا بدي شوفك لحظة بالله سمحي شوي

السمرة قالت نحنا شو عملنا
يا لوز محمص وغالي تمنا
روحي يا بيضا يا شيبة لبنا
يا كوسة تشرين ومعسئل بالفي
تعي عالفي
تعي عالفي

بدي شوفك لحظة بالله استني شوي
والي بيهواكي مرجوعة علينا شوي

تعي عالفي
تعي عالفي
بدي شوفك لحظة بالله استني شوي
ويلي بيهواكي مرجوعو علينا شوي
تعي عالفي
تعي عالفي
بدي شوفك لحظة بالله استني شوي

مس جي ما تحملها أعلها وقالت ايييييييييي نا بغنيها احسن منك ..يلا ام سعدو هاتي لشوووف من عندك

وقالتلا ام سعدو يلا يا بنتي بلشي بالعوود يييييوا تقبشوني
شوفي شوفي شوفي شو نغشة ي تتحورق على هل نغاشة
يييييييي ان شاء الله بئبعوها على هل نغاشة

ترق ترق تك تك تك
يلا صفقة يلا يا بنات

تقبروني على هل رقصات شو حلوين يلا جبولي كاسة مي لالقط نفسي و كمل غنا

لك تقبريني وتشكلي اسي يا مسوجة ولولية على هالرقصات شو حلوين
الله وكيلك دبتو بقلبي متل السكرة

خدي هي كاسة المي بلي ريقك
وناوليني الدربكة لدق انا شوي
يا الله يا جماعة غنو معي قومي يامو فتحية قومي افتليلك شوي متل رفيقتك سعدية

يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة
جوزي لمن غبرها كنت انا نايمة

شوف عيني شوف شوف شوف روحي شوف شوف حركاتا الناعمة
جبلي الحمره بالورقة وقلي تفضلي يا رشقة
التلو شفايفي ما بتلقي وحمرني وانا نايمة

شوف عيني شوف شوف روحي شوف شوف حركاتا الناعمة
ويا قضامة مغبره ويا قضامة ناعمة
زوجي لمن غبرها كنت انا نايمة

شوف عيني شوف شوف روحي شوف شوف حركاتا الناعمة

لولولولولوليييييييييييييييييييييييييييييييش
ام تحسين وبنات كتير مبسوطين وألو للصبايا : يعطيكن العافية يا جماعة
بس بالله ماشفتولي هي المأنزعة اللي كانت موجودة ههههه
تطلع فينا ومو عاجبها العجب وكل شوي تحكي عن بنتها وبنتها ووين بنتها هههه كلها على بعضها ماشفناها
مو تاري ماطلع عندها بنت ولاشي بس هيك حبت تجاكرنا هههههههههههههه
وغنينا كمان أغاني بتجنننننننننننننن
يسلمولي الأغاني الشامية شو بموت فيها

عالصالحية يا صالحة .. لا تقولوا لي وينك يا صالحة

ما غمضت عيوني من مبارحة .. لشوفة حبيبي أنا رايحة

جبلي و جبلي يا دادا جبلي .. حلق الالماس إنشا الله يلبقلي

حاكاني شي لا و الله .. زعلني شي لا والله .. و أنا لعندو رايحة

عالصالحية يا صالحة .. لا تقولوا لي وينك يا صالحة

ما غمضت عيوني من مبارحة .. لشوفة حبيبي أنا رايحة

جبلي و جبلي يا دادا جبلي روب الحرير إنشا الله يلبقلي

نسيني شي لا و الله .. لوعني شي لا و الله .. و أنا لعندو رايحة

عالصالحية يا صالحة .. لا تقولوا لي وينك يا صالحة

ما غمضت عيوني من مبارحة .. لشوفة حبيبي أنا رايحة
تعي تقبريني هدهودة ما يبلى هالطول يا حق
وام تحسين تنده على جارتها .. شو ام عزات وينك تقبريني سمعينا صوتك
يسلم البيت وصحابو شو حلوة هالقعدة
تقبريني والله مبحوحة وصوتي ماعم يجاوب
وظلينا هيك على رئص وفئش وبالآخر اكلنا المحلاية وانبسطنا كتير كوميات

المصدر

منتدى ياسمين الشام